رماد

اهلا وسهلا بكم في منتدى رماد
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الإتحاد السعودي يفوز على الإتحاد السوري في حلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رماد الشوق
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: الإتحاد السعودي يفوز على الإتحاد السوري في حلب   الخميس مارس 20, 2008 3:46 am

عاد الإتحاد السعودي من خارج ارضه مساء اليوم الأربعاء بفوز ثمين على مستضيفة الإتحاد السوري في المباراة التي جرت بينهما على استاد حلب الدولي وسط حضور ما يقارب ( 70000 ) متفرج .
جاءت مجريات الشوط الأول متقاربة خاصة وأن اللعب كان محصوراً في منتصف الملعب مع سيطرة سورية في البداية ثم سعوديه وسنحت العديد من الفرص للفريقين كانت الأولى لفريق الإتحاد السوري عندما اخطأ مدافع الإتحاد حمد المنتشري في إعادة الكرة للحارس تيسير النتيف تباطأ فيها هجوم الإتحاد السوري مضيعاً اهم فرصه له في الشوط وفي ...الجانب الآخر كانت فرصة لاعب الإتحاد المحترف البرازيلي ماجنو الأخطر عندما واجه الحارس السوري محمود كركر في انفراد تام تفوق الأخير في التصدي لها .... لينهي حكم اللقاء هذا الشوط بالتعادل السلبي الذي برز فيه لاعب الإتحاد السعودي محمد نور والمحترف الفينزولي في الاتحاد السوري جوميزر ..

وفي الشوط الثاني سرعان ما تبادل الفريقين الهجمات سريعاً ليواصلا إهدار الفرص في المباراة وظهر الإتحاد السعودي اكثر تنظيماً في هذا الشوط وأهدر المحترف الغيني الحسن كيتا في منتصف الحصة الثانية هدف محقق للإتحاد السعودي بعدما بذل مجهود كبير من منتصف الملعب الا أنه طوح بالكرة أخيرا فوق العارضه السورية ليرد عليها الإتحاد السوري بكرة راسية اخطأت مرمى الاتحاد السعودي .. وبدأ مدرب الإتحاد السوري الروماني تيتا فاليريو تغييراته عند الدقيقة ( 70 ) بعد إدخاله للاعب الوسط وائل عيان بدلاً عن يحى الراشد .. ومن خطأ دفاعي من قبل مدافع الاتحاد السوري عمر حميدي الذي اخفق في السيطرة على الكرة قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق استطاع المشاغب الحسن كيتا الإستفاده منه وتمرير الكره للبرازيلي ماجنو والذي بدوره أودعها شباك الإتحاد السوري بكل سهوله كهدف سعودي أول ووحيد في اللقاء ... بعد ذلك حاول الفريق السوري العودة للمبارة دون جدوى نظير تسرعه في انهاء الهجمات ورغم قلق مدرب الإتحاد ستيفن سواريس طوال اللقاء الا ان اول تغيير له كان قبل نهاية اللقاء بدقيقتين عندما اخرج صاحب الهدف ماجنو وادخل المدافع صالح الصقري بدلاً عنه ...
وشهدت الدقائق الاخيرة من اللقاء شد عصبي من قبل لاعبي الإتحاد السوري حتى اعلن الحكم القطري عبدالله بليدة نهاية المباراة بفوز الإتحاد السعودي ليتصدر مجموعته الاولى بواقع (6) نقاط فيما تجمد رصيد الإتحاد السوري عند (3) نقاط متساوياً مع فريق كوروفتشي الاوزبكي وجاء فريق سباهان الايراني اخيرا بلا نقاط ..

مبروك فوز الإتحاد وإن شاء الله مواصلة الإنتصارات الإتحادية في البطولة الأسيوية





اخوكــــــــــــــــــمـ


king king king رمـــــــــــــــــــــــــــــــاد الشـــــــــــــــــوقking king king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://123rmad.ahlamountada.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الإتحاد السعودي يفوز على الإتحاد السوري في حلب   الخميس مارس 20, 2008 4:10 am

مبرووووووووك للاتحاد على الفوز العظيم على التحاد السوري او الاهللي السوري كم يحب عشاقه ان ينادوه
اخوكم jahana
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإتحاد السعودي يفوز على الإتحاد السوري في حلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رماد  :: °¨¨°o.O ( رماد الثقافيه والأدبية ) O.o°¨¨° :: رماد الريـــــــاضة-
انتقل الى: